Saturday, July 27, 2024
27 July 2024

عقد الإتحاد القطري للرياضة الجامعية أمس الثلاثاء مؤتمراً صحفياً بفندق الشعلة الدوحة ، أكد من خلاله اكتمال الإجراءات التنظيمية والإدارية والفنية لانطلاق بطولة كأس العالم للجامعات لكرة السلة ( 3 x 3 )- الدوحة 2023 التي ستقام خلال الفترة 10 إلى 12 نوفمبر 2023 في مجمع الرياضة والفعاليات بجامعة قطر.
حضر المؤتمر الصحفي سعادة الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي – رئيس الإتحاد القطري للرياضة الجامعية والسيد راشد سعيد عضيبه – أمين السر العام للاتحاد القطري للرياضة الجامعية والسيد خوان كارلوس – المدير الرياضي بالإتحاد الدولي للرياضة الجامعية وعدد من ممثلي المؤسسات الراعية والشركاء الوطنيين على رأسهم الخطوط الجوية القطرية واسباير زون وقطر للسياحة وعدد من وسائل الإعلام المحلية والدولية.

استهل الدكتور النعيمي المؤتمر الصحفي برسالة شكر وترحيب بجميع الشركاء والرعاة و ممثلي وسائل الإعلام ووكالات الأنباء على الحضور وثمّن جهودهم الملموسة ومساهمتهم الرائعة في تنظيم هذه البطولة للمرة الأولى في دولة قطر ومنطقة الشرق الأوسط والسعي لإخراجها في أفضل حُلة تليق بمكانة دولة قطر في استضافة الأحداث الرياضية الكبرى.
واكد سعادته أن هذه البطولة تمثل فرصة يتبادل من خلالها الطلاب والطالبات بمختلف خلفياتهم الثقافية الخبرة والمهارة في هذه اللعبة وقال: سيمضي الإتحاد قدماً نحو آفاق جديدة تعزز خبرتنا التنظيمية والفنية والإدارية في استضافة الفعاليات الجامعية العالمية.

وأشار إلى أن استضافة البطولة تتوافق مع رؤية الإتحاد القطري للرياضة الجامعية التي تهدف إلى اكتشاف ورعاية الطلاب الموهوبين رياضياً ورفع مستوياتهم الفنية في كل رياضة وتعزيز فرص مشاركتهم في المنافسات الإقليمية والقارية والدولية.

وأعرب دكتور النعيمي عن امتنانه وشكره للاتحاد الدولي للرياضة الجامعية على ثقته في القدرات التنظيمية والفنية للاتحاد القطري للرياضة الجامعية بمنحه شرف
استضافة هذا الحدث كما تمنى طيب الإقامة والتوفيق والنجاح لجميع الفرق المشاركة.

ومن جهته شكر السيد خوان كارلوس – المدير الرياضي بالاتحاد الدولي للرياضة الجامعية دولة قطر على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وثمن جهود الشركاء والمؤسسات الراعية للبطولة وأكد أن هذه البطولة تمثل مجرد بداية للتعاون بين الاتحادين الدولي والقطري في الفعاليات الرياضية في المستقبل.

ومن جانبه، قدم السيد راشد سعيد عضيبه – أمين السر العام للاتحاد القطري للرياضة الجامعية شرحاً موجزاً تناول الجوانب التنظيمية والإدارية وشمل ذلك عدد الفرق المشاركة ( 24 فريقاً) من (17 دولة)، موقع الحدث ( صالة جامعة قطر) والاستعدادات اللوجستية والفنية الأخرى والجهود المبذولة لإخراج هذه البطولة في حلة استثنائية..
وعلى هامش المؤتمر الصحفي ، وقع سعادة الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي على عقد الرعاية ممثلاً للإتحاد القطري للرياضة الجامعية بينما وقع السيد تيري أنتينوري رئيس العمليات التجارية عن الخطوط الجوية القطرية ووقع السيد عبدالله بن ناصر النعيمي مدير أسباير لوجستيك عن أسباير زون.

0 comments

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

الأحداث والفعاليات

منافسات النسخة الثانية لبطولة الجامعات للكرة الطائرة

المركز الطلابي (مُلتقي) بمؤسسة قطر

May 12

19:15 - 20:30

النشرة الأخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار على صندوق الوارد الخاص بك!

المنافسات الرياضية

سيتم تحديدها لاحقا

قريبا

Thursday, July 07, 2022

01:12 - 12:09