Saturday, July 27, 2024
27 July 2024

أجرت اللجنة الفنية بالاتحاد القطري للرياضة الجامعية أمس الأربعاء الموافق 12 أبريل بمبنى اللجنة الأولمبية القطرية مراسم قرعة النسخة الأولى لبطولة الجامعات لكرة القدم 2023 التي ستنطلق في الثالث من مايو القادم بمشاركة عشرة فرق جامعية.

تشهد هذه النسخة الافتتاحية لمنافسات الجامعات في اللعبة الأكثر شعبية وانتشاراً في العالم مشاركة كلاً من كل كلية أي أف جي مع جامعة أبردين، جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا وكلية الشرطة وجامعة قطر وكلية أحمد بن محمد العسكرية و كلية أوريكس العالمية وجامعة أولستر قطر وكلية المجتمع في قطر ومعهد الشرطة وأكاديمية قطر للطيران.

أسفرت نتيجة القرعة عن توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى سيتي يونيفرستي كولديج بالشراكة مع جامعة أولستر و كلية أي أف جي مع جامعة أبردين وكلية الشرطة وكلية المجتمع وأكاديمية قطر لعلوم الطيران بينما ضمت المجموعة الثانية كلية أحمد بن محمد العسكرية ومعهد الشرطة وجامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا وجامعة قطر وكلية أوريكس العالمية بالشراكة مع جامعة ليفربول جون موريس، حيث يواجه كل فريق خصومه الثلاثة داخل المجموعة الواحدة ويتأهل فريقان من كل مجموعة للدور الإقصائي. أوضحت اللجنة الفنية في شرح مستفيض كافة التفاصيل التنظيمية والفنية للبطولة.

حضر مراسم القرعة أعضاء اللجنة الفنية بالاتحاد وممثلي الفرق الجامعية المشاركة وتم تحديد ملاعب المباريات الرسمية للبطولة والتي تشمل ملاعب جامعة قطر، ملعب جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا وملعب كلية الشرطة.

وبمناسبة مراسم إجراء القرعة ، اشاد السيد راشد عضيبه – أمين السر العام للاتحاد القطري للرياضة الجامعية بالإقبال المميز لمؤسسات التعليم العالي للمشاركة في هذه البطولة السادسة في روزنامة الإتحاد للموسم2022 – 2023.

واضاف السيد عضيبه: ” ستتواصل جهودنا من أجل تنفيذ خطة النشاط الرياضي المحلي للموسم 2022-2023 حسب استراتيجيتنا الطموحة ولن ندخر جهداً في تحقيق أهدافنا ورسالتنا ورؤيتنا التي من أجلها تأسس الإتحاد القطري للرياضة الجامعية”.

0 comments

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

الأحداث والفعاليات

منافسات النسخة الثانية لبطولة الجامعات للكرة الطائرة

المركز الطلابي (مُلتقي) بمؤسسة قطر

May 12

19:15 - 20:30

النشرة الأخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار على صندوق الوارد الخاص بك!

المنافسات الرياضية

سيتم تحديدها لاحقا

قريبا

Thursday, July 07, 2022

01:12 - 12:09