Saturday, July 27, 2024
27 July 2024

انطلقت الاحد الماضي منافسات النسخة الأولى لبطولة الجامعات لكرة اليد التي تقام بالصالة الرياضية الجديدة بجامعة قطر خلال الفترة من 12 إلى 21 مارس الحالي بمشاركة عدد من مؤسسات التعليم العالي والجامعات في أجواء رياضية حافلة بالندية والتنافس الشريف والروح الرياضية.

وحضر انطلاق منافسات الدوري التمهيدي لبطولة الجامعات القطرية لكرة اليد للرجال 2023 عدد من كبار مسؤولي وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد القطري للرياضة الجامعية وممثلي الجامعات والفرق المشاركة وعدد من الطلاب . تعتبر بطولة الجامعات لكرة اليد للرجال هي الفعالية الثالثة التي تقام تحت مظلة الاتحاد القطري للرياضة الجامعية حسب روزنامة الإتحاد للموسم الرياضي 2023.

وتستضيف ملاعب المركز الطلابي بمؤسسة  قطر منافسات بطولتي كرة السلة للرجال والسيدات 2023 التي انطلقت في منتصف فبراير الماضي وتستمر حتى  الخامس عشرة من مارس الجاري. وفي مشهد رياضي آخر تتواصل منافسات بطولة الجامعات للكريكت للرجال في الفترة من 25 فبراير إلى 19 مارس  2023 على ملعب الكريكيت بالمدينة التعليمية.

وتشهد هذه النسخة الافتتاحية للبطولات الجامعية إقبالاً كبيراً واستجابة واسعة من مؤسسات التعليم العالي بالدولة بمختلف مجالس إداراتها وهيئات التدريس وطلابها وطالباتها في مقدمتها إدارات جامعة قطر وجامعة الدوحة وجامعات المدينة التعليمية و الكليات والمعاهد العسكرية العليا.

أوضح السيد راشد عضيبه الأمين العام للاتحاد القطري للرياضة الجامعية أن الروزنامة الرياضية للاتحاد حافلة بالعديد من الفعاليات والبطولات الرياضية طوال العام 2023 ونطمح أن تكون هذه الأنشطة أكثر تأثيراً في نشر الثقافة الرياضية بين الطلاب والطالبات.

واضاف السيد راشد أن الإتحاد القطري للرياضة الجامعية سيواصل تفاعله ومشاركته في كافة الفعاليات الرياضية الوطنية والأنشطة المجتمعية  التي تنظمها الدولة سنوياً.







الأحداث والفعاليات

منافسات النسخة الثانية لبطولة الجامعات للكرة الطائرة

المركز الطلابي (مُلتقي) بمؤسسة قطر

May 12

19:15 - 20:30

النشرة الأخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار على صندوق الوارد الخاص بك!

المنافسات الرياضية

سيتم تحديدها لاحقا

قريبا

Thursday, July 07, 2022

01:12 - 12:09