Saturday, July 27, 2024
27 July 2024

فاز فريق جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا بلقب النسخة الثانية لبطولة الجامعات لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-204 – بعد حصوله على المركز الأول بحصيلة إجمالية 16 نقطة بينما احتل فريق كلية أحمد بن محمد العسكرية مركز الوصافة (15 نقطة) ونال فريق جامعة قطر المركز الثالث (8 نقاط).

وفي حفل ختام البطولة ومراسم تتويج الفائزين التي أقيمت مساء السبت على ملاعب جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، قام سعادة الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي – رئيس الإتحاد القطري للرياضة الجامعية بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، حيث نال فريق جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا كأس البطولة والميدالية الذهبية ونال فريق كلية أحمد بن محمد العسكرية مركز الوصافة و الميدالية الفضية بينما حصل فريق جامعة قطر صاحب المركز الثالث على الميدالية البرونزية، كما كرم سعادته أفضل لاعب وأفضل حارس مرمى وأفضل هداف في البطولة والشركاء في أجواء رياضية احتفالية.

نال الطالب يوسف أسماعيل ( جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا) جائزة أفضل لاعب ، حصل عبدالرحمن عشيه (جامعة قطر) جائزة أفضل حارس مرمى بينما حصد إبراهيم متعب (كلية أحمد بن محمد العسكرية) جائزة هداف البطولة.

حضر مراسم التتويج وحفل الختام السيد راشد سعيد عضيبه – أمين السر العام للاتحاد القطري للرياضة الجامعية و الدكتور سالم النعيمي، عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري وعدد من كبار مسؤولي الاتحاد القطري للرياضة الجامعية وشركائه والطلاب.

شهدت بطولة الجامعات لكرة القدم للموسم الرياضي 2023- 2024 التي أقيمت في الفترة 16 أكتوبر 2023 إلى 9 مارس 2024 مشاركة 12 فريق هي: جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، كلية أحمد بن محمد العسكرية، جامعة قطر، كلية أوريكس العالمية، جامعة تكساس إي أند أم في قطر، جامعة لوسيل، الجامعة الأمريكية في أفغانستان، كلية وايل كورنيل للطب في قطر، جامعة سي يو سي أولستر قطر، جامعة حمد بن خليفة، جامعة نورثويسترن في قطر وجامعة كارنيجي ميلون في قطر.

الجدير بالذكر أن فريق جامعة قطر كان قد نال شرف الفوز بلقب النسخة الأولى لبطولة الجامعات لكرة القدم للموسم الرياضي 2022-2023 بعد تفوقه على فريق كلية أحمد بن محمد العسكرية بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما على ملاعب جامعة الدوحة.

في تصريح ما بعد مراسم التتويج، تقدم السيد راشد عضيبه – أمين السر العام للاتحاد القطري للرياضة الجامعية بجزيل الشكر وخالص الامتنان إلى جميع الأطراف الفاعلة والشركاء على جهودهم المشتركة التي ساهمت في اخراج البطولة بصورة رائعة واكدت أن الرياضة الجامعية القطرية تسير على المسار الصحيح نحو آفاق جديدة من النجاح والتميز.

وثمّن السيد راشد عضيبه جهود جميع العاملين في منظومة الرياضة الجامعية ودعاهم لمواصلة سلسلة نجاحاتهم في البطولات المرتقبة والمتبقية من الموسم الرياضي 2023-2024 .

0 comments

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

الأحداث والفعاليات

منافسات النسخة الثانية لبطولة الجامعات للكرة الطائرة

المركز الطلابي (مُلتقي) بمؤسسة قطر

May 12

19:15 - 20:30

النشرة الأخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار على صندوق الوارد الخاص بك!

المنافسات الرياضية

سيتم تحديدها لاحقا

قريبا

Thursday, July 07, 2022

01:12 - 12:09