Saturday, July 27, 2024
27 July 2024
  • تُوج فريق جامعة قطر يوم السبت أمس الأول بطلاً لبطولة الجامعات للكريكت للموسم الرياضي 2023 – 2024 على ملعب مؤسسة قطر بعد حصوله على المركز الأول في الأسبوع الأخير للموسم ، بينما احتل فريق جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا مركز الوصافة وكان المركز الثالث من نصيب الجامعة الأمريكية أفغانستان.

قام السيد راشد عضيبه – أمين السر العام للاتحاد القطري للرياضة الجامعية بتتويج فريق جامعة قطر بكأس البطولة والميدالية الذهبية وحصل فريق جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا وصيف البطولة على الميدالية الفضية بينما نال فريق الجامعة الأمريكية أفغانستان صاحب المركز الثالث الميدالية البرونزية في أجواء رياضية احتفالية.

حضر مراسم التتويج السيد راشد التميمي، عضو مجلس إدارة الإتحاد القطري للرياضة الجامعية و الدكتور سنيد المري مدير إدارة الشؤون الرياضية بجامعة قطر والسيد حمد الشيبة عضو مجلس الإدارة وممثل مؤسسة قطر بالإضافة إلى ممثلي الفرق وأطقمها الإدارية والفنية وعدد من الطلاب.

الجدير بالذكر أن فريق جامعة قطر قدم عرضاً مميزاً طوال مراحل الموسم وكانت حصيلته النهائية هي المركز الأول برصيد (10 نقاط)، بينما حل فريق جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا ثانياً برصيد ( 8 نقاط) وفريق الجامعة الأمريكية أفغانستان ثالثاً برصيد (6 نقاط ) وجامعة تكساس رابعاً ( 4 نقاط) و جامعة حمد بن خليفة خامساً برصيد ( نقطتان) وجامعة جورج تاون سادساً برصيد (صفر من النقاط).

أشاد السيد راشد التميمي بجميع الأطراف التي تضافرت جهودها لإخراج هذه البطولة في أجمل حُلة من الناحيتين التنظيمية والإدارية، كما شكر مستوى الالتزام والانضباط من جميع الفرق المشاركة طوال مدة البطولة وأشاد بإقبال الطلاب إلى هذه اللعبة التي بدأت تكتسب شعبية واسعة بين فئة الشباب.

0 comments

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

الأحداث والفعاليات

منافسات النسخة الثانية لبطولة الجامعات للكرة الطائرة

المركز الطلابي (مُلتقي) بمؤسسة قطر

May 12

19:15 - 20:30

النشرة الأخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار على صندوق الوارد الخاص بك!

المنافسات الرياضية

سيتم تحديدها لاحقا

قريبا

Thursday, July 07, 2022

01:12 - 12:09