Saturday, July 27, 2024
27 July 2024

– تُوِج فريق كلية الشرطة مساء أمس الأربعاء بلقب بطولة الجامعات لكرة قدم الصالات الرمضانية 2024 التي أقيمت في الفترة من 16 إلى 27 مارس بمجمع الرياضة والفعاليات في جامعة قطر وذلك بعد حصوله على المركز الاول ، بينما احتل فريق جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا مركز الوصافة وحصل فريق جامعة قطر على المركز الثالث.

في حفل ختام البطولة ومراسم التتويج بمجمع الرياضة والفعاليات في جامعة قطر، قام سعادة الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي – رئيس الإتحاد القطري للرياضة الجامعية بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى برفقة كلاً من سعادة العميد عبدالرحمن ماجد السليطي، رئيس أكاديمية الشرطة والدكتور سالم النعيمي، رئيس جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا والدكتور محمد ذياب، مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الحياة الطلابية والخدمات.

وقام السيد راشد سعيد عضيبه – أمين السر العام للاتحاد القطري للرياضة الجامعية بتكريم طاقم الحكام و أفضل لاعب وأفضل حارس مرمى وأفضل هداف في البطولة.

حضر مراسم التتويج عدد من مسؤولي الاتحاد القطري للرياضة الجامعية وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية للفرق المشاركة وحشد من طلاب الجامعات والكليات والمعاهد العليا.

شهدت هذه البطولة مشاركة ثمانية فرق من مختلف الجامعات والكليات مُوزعة على مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى: كلية الشرطة، جامعة قطر، جامعة لوسيل والمعهد العالمي للدراسات بالتعاون مع جامعة ولاية أركنساس – قطر، بينما ضمت المجموعة الثانية، كلية أحمد بن محمد العسكرية، جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، معهد الشرطة وجامعة حمد بن خليفة.

في تصريح ما بعد استدال الستار على البطولة الرمضانية، تقدم السيد راشد التميمي – عضو مجلس إدارة الإتحاد القطري للرياضة الجامعية بجزيل الشكر وخالص الامتنان لجميع أعضاء اللجنة المنظمة على جهودهم الإدارية واللوجستية ودورهم المحوري في توفير عوامل النجاح التنظيمي للبطولة الرمضانية.

وأضاف السيد التميمي ” نستطيع بالعمل الجاد والأمل والطموح المُتجدد أن نبني مستقبل أفضل ونصنع مواهب تقودنا إلى تحقيق نتائج مذهلة لصالح الرياضة الجامعية في قطر”.

0 comments

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

الأحداث والفعاليات

منافسات النسخة الثانية لبطولة الجامعات للكرة الطائرة

المركز الطلابي (مُلتقي) بمؤسسة قطر

May 12

19:15 - 20:30

النشرة الأخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار على صندوق الوارد الخاص بك!

المنافسات الرياضية

سيتم تحديدها لاحقا

قريبا

Thursday, July 07, 2022

01:12 - 12:09