Saturday, July 27, 2024
27 July 2024

اختتمت السبت منافسات النسخة الأولى لبطولة الجامعات للبادل 2023 على ملاعب جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا التي شهدت مشاركة واسعة من الطلاب والطالبات الذين يمثلون سبعة من الكليات والجامعات.

شهدت منافسات اليوم الختامي أداءً مميزاً ومهارة عالية في اللعبة من الطلاب والطالبات، حيث في فئة الطلاب، حصد فريق كلية أيه أف جي بالتعاون مع جامعة أبردين المركز الأول وحصل فريق جامعة قطر على مركز الوصافة بينما كان المركز الثالث من نصيب جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا.

وفي مراسم التتويج، قام سعادة الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي – رئيس الإتحاد القطري للرياضة الجامعية بتتويج فريق كلية أيه أف جي بالتعاون مع جامعة أبردين بكأس البطولة والميدالية الذهبية وحصل الوصيف فريق جامعة قطر على الميدالية الفضية بينما نال فريق جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا المركز الثالث والميدالية البرونزية في أجواء رياضية احتفالية.

وجاءت منافسات الطالبات قوية حافلة بالندية والروح الرياضية، حيث قام الدكتور سالم بن ناصر النعيمي، رئيس جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا بتتويج فريق كلية المجتمع بكأس البطولة والميدالية الذهبية وحصد فريق جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا الميدالية الفضية وكانت الميدالية البرونزية من نصيب جامعة لوسيل.

أُقيمت بطولة الجامعات الأولى للبادل 2023 تحت مظلة الإتحاد القطري للرياضة الجامعية بالتعاون مع الإتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة في الفترة ما بين 18 إلى 20 مايو وسط مشاركة واسعة من الطلاب والطالبات الذين يمثلون سبع من الكليات والجامعات هي: جامعة قطر، جامعة لوسيل ، المعهد العالمي للدراسات وجامعة حمد بن خليفة ، جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا وكلية المجتمع وجامعة أبردين.

الجدير بالذكر أن رياضة البادل أصبحت واحدة من الرياضات التي تحظى بشعبية واسعة في مجتمع الشباب القطري. تعتمد هذه اللعبة على الحركة والرشاقة والتركيز الذهني وتلعب دوراً محورياً في رفع مستوى اللياقة البدنية وتحسين الصحة العامة.

وعقب المشهد الختامي للبطولة، قال سعادة الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي – رئيس الإتحاد القطري للرياضة الجامعية أن الإتحاد يشعر بالفخر والاعتزاز أن يختتم أنشطة هذا الموسم الرياضي بهذه البطولة المتميزة التي ستساهم في تطوير مهارة وموهبة الطلاب والطالبات في رياضة البادل.

واضاف سعادته:” أثمرت جهودنا المستمرة هذا العام عن تنفيذ خطتنا للنشاط الرياضي للموسم 2022-2023 بنجاح وذلك وفق استراتيجيتنا الطموحة وأهدافنا ورؤيتنا ورسالتنا”.

0 comments

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

الأحداث والفعاليات

منافسات النسخة الثانية لبطولة الجامعات للكرة الطائرة

المركز الطلابي (مُلتقي) بمؤسسة قطر

May 12

19:15 - 20:30

النشرة الأخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار على صندوق الوارد الخاص بك!

المنافسات الرياضية

سيتم تحديدها لاحقا

قريبا

Thursday, July 07, 2022

01:12 - 12:09