Saturday, July 27, 2024
27 July 2024

انطلقت مساء أمس السبت منافسات بطولة الجامعات لكرة قدم الصالات الرمضانية 2024 المقامة في الفترة بين 16 إلى 27 مارس بمجمع الرياضة والفعاليات في جامعة قطر.

حقق فريق كلية الشرطة فوزاً عريضاً 10-1 على منافسه فريق المعهد العالمي للدراسات بالتعاون مع جامعة ولاية أركنساس- قطر في المباراة الافتتاحية بينما تعادل فريقا كلية أحمد بن محمد العسكرية وجامعة حمد بن خليفة بنتيجة 3-3 في المباراة الثانية.

تشهد هذه البطولة مشاركة ثمانية فرق من مختلف الجامعات والكليات مُوزعة على مجموعتين، تضم المجموعة الأولى: كلية الشرطة، جامعة قطر، جامعة لوسيل والمعهد العالمي للدراسات بالتعاون مع جامعة ولاية أركنساس – قطر، بينما تضم المجموعة الثانية، كلية أحمد بن محمد العسكرية، جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، معهد الشرطة وجامعة حمد بن خليفة.

بمناسبة انطلاق البطولة، قال السيد راشد التميمي – عضو مجلس إدارة الإتحاد القطري للرياضة الجامعية أن تنظيم هذه البطولة يأتي في إطار حرص الاتحاد على توطيد العلاقات الاجتماعية بين الطلاب وتعزيز قيم الرياضة كأداة فاعلة في التنمية البشرية وترسيخ شعار الاتحاد ( الرياضة تلهم التعليم).

واكد التميمي أن هذه البطولة ستساهم في تعزيز الصحة العامة وستحافظ على اللياقة البدنية للطلاب وتٌحفزهم على مواصلة جهودهم وأنشطتهم في البطولات المتبقية في الموسم الرياضي الحالي (2023-2024) .

0 comments

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

الأحداث والفعاليات

منافسات النسخة الثانية لبطولة الجامعات للكرة الطائرة

المركز الطلابي (مُلتقي) بمؤسسة قطر

May 12

19:15 - 20:30

النشرة الأخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار على صندوق الوارد الخاص بك!

المنافسات الرياضية

سيتم تحديدها لاحقا

قريبا

Thursday, July 07, 2022

01:12 - 12:09