Saturday, July 27, 2024
27 July 2024

دبي – دولة الإمارات العربية المتحدة – اٌختتمت بنجاح مؤخراً  اجتماعات الجمعية العمومية العادية الثانية عشرة للاتحاد الآسيوي للرياضة الجامعية التي عُقدت في الفترة من 7 إلى 8 مايو في  مدينة دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة  بمشاركة 31 عضواً.

شارك في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للرياضة الجامعية  ممثلي الاتحادات الأعضاء في منظومته إلى جانب ضيوف مميزون  أظهروا انطباعاتهم الإيجابية  من خلال كلمات موجزة أدلوا بها  في اليوم الأول.

وكان من بين الحضور السيد على مسري الظاهري، المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي ، السيد ليونز إيدر، الرئيس المكلف بالاتحاد الدولي للرياضة الجامعية، السيد آدم روتشيك، رئيس الاتحاد الأوروبي للرياضة الجامعية، السيد عليم مالوف نيتو، رئيس الرابطة القارية للرياضة الجامعية بأمريكا، السيد رويستام إيفيندي سيجار، الأمين العام  للمجلس الآسيوي للرياضة الجامعية (آسيان)، السيد  جوديغمويج  لوكسمان ويجيسوريا، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج.

وفي جلسات اليوم الأول، قامت الجمعية العمومية بإعتماد مقترح تخفيض مدة عضوية العضو التنفيذي من ست إلى أربع سنوات، كما تم اعتماد عضوية الاتحاد القطري للرياضة الجامعية رسمياً في منظومة الإتحاد  الآسيوي للرياضة الجامعية ليرتفع عدد أعضاء الإتحاد القاري إلى 41 عضواً.

 وشهد اليوم الثاني للجمعية العمومية انتخاب أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي  للرياضة الجامعية  للفترة من 2023-2027.

أعضاء اللجنة التنفيذية المنتخبة:

الإسم الصفة
السيد زو يانكينج (  الصين)الرئيس
السيد دورجسورن جارجالسيخان ( منغوليا)النائب الأول للرئيس
 السيد خالد المزيني (السعودية)النائب الثاني للرئيس
 السيد تسنغ تشينغ يو (تايوان)النائب الثاني للرئيس
السيد سيتو تشينج فيف  ( سنغافورة)الأمين العام
السيد  ها وونغ يونغ  (كوريا)أمين صندوق الإتحاد الآسيوي للرياضة الجامعية
 خبراء التقييم
السيد على مسري الظاهري (الإمارات) 
السيد سوزوكي دايشي (اليابان) 
السيد حنفي أيوب   (ماليزيا) 
السيد سامي  جرابديان ( لبنان) 
 مدققو الحسابات
هوانغ شيا جي.يو ( تايوان) 
السيد هادي بشيريان (إيران) 

0 comments

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

الأحداث والفعاليات

منافسات النسخة الثانية لبطولة الجامعات للكرة الطائرة

المركز الطلابي (مُلتقي) بمؤسسة قطر

May 12

19:15 - 20:30

النشرة الأخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار على صندوق الوارد الخاص بك!

المنافسات الرياضية

سيتم تحديدها لاحقا

قريبا

Thursday, July 07, 2022

01:12 - 12:09