Saturday, July 27, 2024
27 July 2024

اختتمت اليوم السبت منافسات النسخة الأولى لدوري الجامعات للكريكيت 2023  للرجال على ملعب المدينة التعليمية للكريكيت بمؤسسة قطر، التي نظمها الإتحاد القطري للرياضة الجامعية بالتعاون من الإتحاد  القطري للكريكيت ومؤسسة قطر وبمشاركة نُخبة من الفرق الطلابية التي تمثل بعض الجامعات والكليات ومؤسسات التعليم العالي في قطر.

وجاءت منافسات المشهد الختامي قوية وحافلة بالندية والإثارة بين جميع الفرق الجامعية المتنافسة من أجل اعتلاء منصة التتويج في لعبة رياضية ظلت شعبيتها ترتفع في نسق تصاعدي لما لها من فوائد صحية تمنح  الطلاب التوازن الجسماني والمرونة والقدرة على  التحمل.

في المباراة النهائية أحتل  فريق جامعة  كارنيجي ميلون (قطر) المركز الأول ونال الميدالية الذهبية بعد فوزه  بخمس نقاط  على خصمه فريق جامعة تكساس إيه أند إم في قطر الذي ظفر بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وحل فريق كلية طب وايل كورنيل (قطر) وجامعة حمد بن خليفة في المركزين الثالث والرابع توالياً.

وقام السيد راشد عضيبه- أمين السر العام للاتحاد القطري للرياضة الجامعية والسيد خالد صالح الرميحي –  أمين السر العام للاتحاد  القطري للكريكيت بتكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى وتقديم الجوائز الفردية والجماعية للطلاب وسط حضور رائع من ممثلي الفرق ومسؤولي الجامعات المشاركة والطلاب.

وأشاد السيد راشد بمستوى الأداء الفني الجيد للفرق المشاركة والتزامها بقوانين اللعبة ومراعاتها للوائح الإتحاد القطري للرياضة الجامعية وشركائه في تنظيم هذه البطولة المميزة  في الفترة من 25 فبراير إلى 18 مارس على ملعب المدينة التعليمية للكريكيت بمؤسسة قطر.

الأحداث والفعاليات

منافسات النسخة الثانية لبطولة الجامعات للكرة الطائرة

المركز الطلابي (مُلتقي) بمؤسسة قطر

May 12

19:15 - 20:30

النشرة الأخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار على صندوق الوارد الخاص بك!

المنافسات الرياضية

سيتم تحديدها لاحقا

قريبا

Thursday, July 07, 2022

01:12 - 12:09