Saturday, July 27, 2024
27 July 2024

غادرت بعثة فريق الادعم الجامعي الدوحة صباح الجمعة متوجهة إلى سلطنة عمان للمشاركة في منافسات بطولة العالم للجامعات لاختراق الضاحية التي تقام في الفترة من 17 إلى 18 فبراير 2024 في مسقط، عاصمة سلطنة عمان.

تقام هذه البطولة على مدار يومين متتاليين بالتعاون المشترك بين اللجنة العُمانية للرياضة الجامعية والإتحاد الدولي للرياضة الجامعية وتستقطب فرق جامعية من أستراليا، جمهورية التشيك ، فرنسا، ألمانيا، العراق، إيطاليا، اليابان، ليبيا، النرويج، سلطنة عمان، هنغاريا، بولندا، قطر، السعودية، إسبانيا، جنوب أفريقيا، كينيا، السويد، أوغندا، الإمارات والمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية.

ويترأس بعثة فريق الأدعم الجامعي السيد محمد صالح المري – عضو مجلس إدارة الإتحاد القطري للرياضة الجامعية برفقة المدرب محمد فرج العبدالرحمن وأربعة لاعبين: فهد مسعود المهندي وفهد عيد الهاجري وفهد قبلان الحبابي وراكان حمد النعيمي.

يشهد اليوم الافتتاحي للبطولة سلسلة من السباقات للطلبة والطالبات، هي: سباق تتابع قصير ( 1.5 – 2 كيلومتر للطلبة والطالبات) وسباق تتابع طويل ( 4.5 -6 كيلومتر للطلبة والطالبات) بينما سيقام في اليوم الثاني سباق تتابع 3 كيلومترات للطلاب والطالبات وسباق 10 كيلومتر للطلاب والطالبات.

وفي تصريح قبل مغادرة البعثة إلى عمان، قال راشد التميمي عضو مجلس الإتحاد القطري للرياضة الجامعية أن هذه المشاركة تأتي في إطار حرصنا على رفع مستوى الكفاءة الفنية والمهارية لرياضيي فريق الأدعم للجامعات وتعزيز خبراتهم في المسرح الدولي بالتنافس مع أفضل نجوم الرياضة الجامعية في العالم.

0 comments

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

الأحداث والفعاليات

منافسات النسخة الثانية لبطولة الجامعات للكرة الطائرة

المركز الطلابي (مُلتقي) بمؤسسة قطر

May 12

19:15 - 20:30

النشرة الأخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار على صندوق الوارد الخاص بك!

المنافسات الرياضية

سيتم تحديدها لاحقا

قريبا

Thursday, July 07, 2022

01:12 - 12:09