Saturday, July 27, 2024
27 July 2024

تشنغدو، الصين – اختتم المنتخب الجامعي القطري مشاركته المميزة في النسخة الحادية والثلاثين لدورة الألعاب الجامعية العالمية الصيفية 2021 التي أقيمت في مدينة تشنغدو الصينية في الفترة 28 يوليو إلى الثامن من أغسطس، 2023.

شارك منتخب قطر الجامعي في هذه الدورة في ثلاث رياضات هي ألعاب القوى وتنس الطاولة والتايكوندو بأسماء قطرية واعدة هي: الحافظ مهدي و حمدي علي (ألعاب قوى)، أحمد سعداوي (تنس الطاولة) ، محمد شعلان ومرام الفطناسي ووضاح الأحمد (التايكواندو).

لم تدخر هذه الأسماء القطرية الواعدة جهداً في تقديم أفضل مستوياتها الفنية والرياضية وتشريف الدولة في هذا المحفل الدولي وسط مشاركة منتخبات عالمية قوية تحظى بالخبرة والتفوق الرياضي في مختلف الرياضات.

أشاد سعادة الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي، رئيس الاتحاد القطري للرياضة الجامعية بالمستوى الفني والرياضي للمشاركة القطرية في هذا الحدث الكبير وثمن أهمية هذه المشاركة في تطوير مواهب المنتخبات الوطنية القطرية في مختلف الرياضيات على المستوي الجامعي . شكر سعادته الاتحادات الرياضية الوطنية ومؤسسات التعليم على دعمها الإداري والفني للمنتخب الجامعي القطري، كما شكر سعادته السلطات الصينية على حسن الاستضافة وبراعة المستوى التنظيمي الفني والرياضي للحدث الكبير.

ومن جهته أكد السيد راشد سعيد عضيبه – أمين السر للاتحاد القطري للرياضة الجامعية – أن تجربة مشاركة منتخب قطر الجامعي في هذه الدورة كان بمثابة فرصة حقيقية للشباب القطري للتأقلم مع أجواء المنافسات الدولية واكتساب الخبرة والتجربة بالاحتكاك مع نجوم دوليين.

شهدت دورة الألعاب الجامعية العالمية الصيفية 2021 مشاركة منتخبات جامعية من مختلف أنحاء العالم على مدار أسبوعين في 18 رياضة متنوعة هي: ألعاب القوى، القوس والسهم، الريشة الطائرة، كرة السلة، الغطس، السباحة، الجمباز الفني، الجمباز الإيقاعي، المبارزة، الكرة الطائرة، التنس، الرماية، التايكوندو، تنس الطاولة، الجودو، التجديف، كرة الماء ووشو كونغ فو.

0 comments

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

الأحداث والفعاليات

منافسات النسخة الثانية لبطولة الجامعات للكرة الطائرة

المركز الطلابي (مُلتقي) بمؤسسة قطر

May 12

19:15 - 20:30

النشرة الأخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار على صندوق الوارد الخاص بك!

المنافسات الرياضية

سيتم تحديدها لاحقا

قريبا

Thursday, July 07, 2022

01:12 - 12:09